كيف تصنع عبارة i love you بالسلك و الخيط

0
بخطوات عملية بسيطة ستحول سلك معدني و خيط إلى ديكور انيق يحمل مع طابعه الجمالي قيمة احساس رقيقة ممثلة بعبارة "i love you". الشرح سيكون على عبارة باللغة الانجليزية، لكن هذا لا يمنع من تطبيقك للفكرة على عبارة باللغة العربية فالموضوع سيوضح لك أساس عمل هذه التقنية و لك بعدها المجال الواسع للإبداع و التطوير.

كيف تصنع لوحة بالسلك و الخيط

أدوات العمل:

ادوات العمل

مراحل العمل:

أولا: احظر سلك معدني ( يستحسن استخدام سلك بسماكة جيدة حتى تكون الكلمات مقروءة عن بعد، أو استخدم خيط سميك مع سلك رقيق)، على احد طرفي السلك ألصق بغراء المسدس أو الشريط اللاصق جزء الخيط ثم ابدأ بلفه ثم بعدها  شكل الحرف i كما بالصورة.

تشكيل حرف i و البدأ في تشكيل الكلمة love

ثانيا: لفرز كلمة i عن love استخدم لون مختلف من الخيط ثم ابدأ بلفه على السلك من حيث أنهيت تشكيل الحرف i، و بعد تغطية قطعة مهمة من السلك بالخيط شكل كلمة love.

فرز الكلمتين باستخدام لونين مختلفين

ثالثا: بنفس الطريقة شكل كلمة you  مع اختيار لون مختلف عن الذي استخدمت في كلمة love للفرز بين الكلمتين،
و لإنهاء العمل ألصق نهاية الخيط بالسلك المعدني إما بغراء المسدس أو اللزاق أو بعقد عقدة جيدة بالخيط، و لإزالت الأطراف الزائدة من السلك استخدم قاطع الاسلاك المعدنية أو منشار خاص بالمعادن.

تثبيت نهاية الخيط باستخدام الغراء

قطع الاطراف الزائدة لسلك بواسطة القاطع

هذا هو الشكل النهائي لما ستحصل عليه:

الشكل النهائي للوحة المصنوعة بالسلك المعدني و الخيط

الشكل النهائي للوحة المصنوعة بالسلك المعدني و الخيط

نبهت في الشرح إلى استخدم لونين مختلفين لفرز الكلمات عن بعض، و هذا عمل استخدم فيه لون واحد من الخيط، قارن بين العملين و حدد أي الأسلوبين ستستخدم في مشروعك.

مصدر الصورة
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميمالورشه