3 تطبيقات مهمة لأخد القياسات و ضبط الميلان

0
لا شك أن لكل منا جهاز ثوري في جيبه يقوم بوظائف عدة لا تقتصر فقط على إجراء المكلمات أو استقبالها ، فالأمر تعدى ذلك إلى التقاط الصور و تسجيل الفيديو، و تحديد أوقات الصلوات و أيضا الاتصال بالانترنيت، كل ذلك و أكثر متاح بفضل من الله ثم بفضل المنافسة الحميدة بين الشركات المطورة للهواتف و تطبيقاته.

و مواكبة لذلك، تفتح "مدونة إصنع" قسم جديد يهتم بعض كل ما هوحديث و مهم في مجال التطبيقات الخاصة بالأشغال اليدوية و الأعمال الفنية سواء التي تعمل بنظام الاندرويد من "جوجل" أو الـ "iOS" الخاص بأجهزة "ابل" المتمثلة في هاتف "الايفون" و الجهاز أللوحي "الآي باد".

تطبيق ضبط الزوايا و الميلان:

من اجمل التطبيقات التي تفي بغرض ضبط الزوايا نجد تطبيق Power Bubble الخاص بأجهزة الاندرويد والذي يحول هاتفك الى جهاز قياس الزوايا و ضبط الميلان، إضافة إلى ذلك يتمتع التطبيق بواجهة جذابة و أكثر أناقة و المهم أنه بالمجان.
و لتحميل التطبيق من الرابط "تحميل Power Bubble"


أما بالنسبة لأصحاب هاتف الايفون أو الاي باد، فهناك تطبيق مماثل يسمى بـ " Spirit Level 3rd" هو الآخر متوفر بالمجان و يتميز تقريبا بنفس خصائص " Power Bubble "، و لتحميله زر رابط التطبيق على متجر ابل من خلال الرابط التالي:"تحميل Spirit Level 3rd "


تطبيق قياس المسافات:



أما لحساب المسافات و قياس كل من الطول و العرض و الارتفاع فهناك تطبيق "Smart Measure" الخاص بهواتف الاندرويد و الذي يوفر إمكانية حساب المسافات من خلال استغلال كاميرا الهاتف في ذلك.
التطبيق متوفر بشكل مجاني و متوافق مع الأجهزة التي تتوفر على النسخة 2.0 فما فوق من نظام الاندرويد، و لتحميله من هنا: "تحميل تطبيق Smart Measure"


أما بالنسبة لنظام iOS الخاص بكل من هاتف الايفون و جهاز الآي باد، فتطبيق EasyMeasure يقدم لك ميزة حساب المسافة و الأبعاد لأي شيء تركز كاميرا الايفون أو الآي باد عليه.
التطبيق مجاني، و لتحميله من هنا:" EasyMeasure

تطبيق Swiss Army Knife:

هو تطبيق الكل في واحد و ذلك يبدو واضحا من خلال اسمه، فهو يوفر إمكانية قياس الأشياء بالمسطرة التي تظهر على الشاشة، و كذلك ضبط الميلان و تحديد الاتجاه عن طريق البوصلة و المزيد من الأشياء التي أترككم تكتشفونها من خلال الفيديو:


تطبيق Swiss Army Knife يعمل تقريبا على كل أجهزة الاندرويد و بشكل مجاني.
تحميل التطبيق من هنا " Swiss Army Knife

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميمالورشه