كيف تصنع مقابض للكؤوس البلاستك من لعب الأطفال

0
بأسلوب مبتكر جميل سنتعلم معا طريقة صنع مقابض للكؤوس البلاستيكية باستخدام اللعب القديمة للإطفال، لتزيد من متعة المرح و المتعة أثناء شرب أطفالك للماء أو العصير، الفكرة بسيطة من حيث مكونات العمل التي قد تجد معضمها في البيت، و حتى إن احتجت لشرائها فلن تكلفك الشيء الكثير، أما من ناحية خطوات إنجاز الفكرة فهي أيضا بسيط كما جرت العادة.

صنع مقابض للكؤوس البلاستيكية من لعب الاطفال

مواد العمل:

- كأس أو كؤوس البلاستيك
- حيوانات بلاستيكية
- غراء
- صباغة الرذاذ
- شريط لاصق

مواد العمل

مراحل العمل:

أولا: باستخدام غراء جيد ألصق لعبة بلاستيكية لأسد أو دايناصور على كأس ( اختر غراء قوي لضمان افضل تثبيت للحيوانات البلاستيكية )و لذلك ضع القليل من الغراء على أرجل اللعبة ثم اتركها على الطاولة في وضعية الإستلقاء على احد جانبيها كما تبين الصورة، و هي في تلك الوضعية قرب الكأس البلاستيكي من الأرجل ليلتحم بشكل جيد مع اللعبة.

طريقة لصق الحيوانات البلاستيكية على الكؤوس باستخدام الغراء

ثانا: قبل طلاء الكأس و اللعبة البلاستيكية برذاذ الصباغة، احمي أولا بواسطة شريط لاصق منطقة تماس الشفتين بالكأس لمنع صباغتها حفاظا على سلامت الأطفال من ملامسة شفاهم الصباغة.

حماية الجزء المخصص للشرب باستخدام شريط لاصق

ثالثا: بستخدام صباغة الرذاذ بلون من اختيارك، قم بطلاء الكأس و اللعبة بأكثر من طبقة الصباغة، الهدف من ذلك هو الحصول على لون موحد لكل من الكأس و اللعبة.

صباغة الكؤوس و الحيوانات بواسطة صباغة الرذاذ

رابعا: اترك الصباغة تجف لبعض الوقت ثم ازل الشريط اللاصق لتكون نتيجتك النهائية مثل هذه الكؤوس الجميلة:

الشكل النهائي

الشكل النهائي للكؤوس البلاستيكة

صنع مقابض للكؤوس البلاستيكية من لعب الاطفال

صنع مقابض للكؤوس البلاستيكية من لعب الاطفال

هذه الفكرة لا تقتصر فقط على استخدام لعب الحيوانات، بل أي نوع آخر من اللعب قد يصلح كمقبض كالمسدسات، أو وسائل النقل من دراجات هوائية، أو نارية...يكنها أن تعطي شكل جميل لكؤوس، و هذه بعض الصور للمزيد من الإلهام حول هذه الفكرة.

كأس بمقبض المسدس

كأس بمقبض المسدس

كأس بمقبض حلقات صعود الجبل


المصدر: 1-2-3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميمالورشه