40 صورة للوحات فنية مصنوعة بالحجارة

1
في بعض الأحيان يسرح بك الخيال و أنت تركز نظرك على بعض الأشكال العادية كالزخارف الهندسية على السجاد، أو الحجارة التي بالشاطئ، أو غصن شجرة باعوجاج غريبة، و أنت تحدق في ذلك الشيء العادي و إذا بمعالم حقيقية ترتسم في دماغك كصورة مختلفة لما تحدق فيه، فتصبح الزخارف وجه كائن حي، و يصبح الحجر معلمة بنائية، و الغصن وحش غريب...
باستسلامك للوهم البصري تتشكل عندك تلك الصورة البعيدة كل البعد عن الواقع الملموس لكنها قد تكون أساسا لعمل فني مميز كهذا الذي بالصورة:


هذا التصور، أو الوهم البصري، هو الذي قاد علماء اليونان قديما، و غيرهم من العلماء إلى تصور تموضع بعض النجوم في السماء على شكل دب (الدب الأكبر)، أو ثور يحرث الأرض...و هو نفسه الذي قادك أنت أيضا ما مرة من الواقع المحسوس إلى عوالم الخيال الغريبة عن واقعك، و هو هو من قاد الفنان الإيطالي  Stefano Furlani إلى إبداع أعمال فنية غاية في الروعة و الجمال بتجسيد ذلك الإحساس في شكل قوالب فنية بديعة يختار مكوناتها من الشاطئ ثم ينظمها في انسجام لتشكيل لوحات فنية مصنوعة من الحجارة الشاطئية.

Ursa Major 1825
صورة الدب الأكبر مشكلة بمجموعة من النجوم

و فيما يلي مجموعة من الأعمال الفنية المصنوعة بالحجارة:









































التعليقات

  1. Online poker games can be found in Pennsylvania by way of Stars Casino with more apps on greatest 점보카지노 way|the means in which}. When players enroll they're requested to give their name, address and different identifying info such as Driver’s License or Social Security quantity. This is to verify id and make sure they're positioned in the state after they guess. Credit and debit card deposits are sometimes blocked by banks and credit card firms.

    ردحذف

تصميمالورشه