كيف تصنعين خاتما على ذوقك

0
يعد الخاتم من القطع الفنية الجميلة التي تأثر على نفسية المرأة، فهو رمز من رموز المحبة التي تدخل السعادة بين الخاطب و خطيبته، و بين الزوج و رفيقة دربه، و هو أجمل هدية تتلقاها كل فتاة من فارس أحلامها لتظهر في أبهى حلة على عرش فارسها، فهو ليس بمجرد حلقة عادية تدخل في إحدى أصابع المرأة و كفى، بل هو أكبر بذلك بكثير، و لمكانة حضوره في المناسبات الأسرية السعيدة سأرشد كل من تهتم بهذه القطعة العريقة على فكرة غاية في البساطة و الفعالية لصناعة طاقم خواتم مشكل على ذوقها و إحساسها، و الباحث عن فكرة لتوسيع نشاطه التجاري في باب أعمال الحلي و الخرز فالموضوع مرشده أيضا لذلك.



مواد العمل:

- غراء المجوهرات نوع Aleene's


مراحل العمل:

أولا: خذي الحلقة الفارغة (مجموعة حلقات فارغة) ثم ضعي عليها القليل من الغراء الخاص بلصق المعادن و الذي أشرت إليه عند عرض مواد العمل. تجدر الإشارة إلى نوعية الغراء تعد جزء أساسي في نجاح المشروع فليس أي غراء صالح للصق المعادن و ليس الغراء الذي ذكرت بالغراء الوحيد المتوفر في الأسواق فأي غراء يتمتع بقوة لصق للمعادن يعتبر غراء جيد لبدء العمل.

غراء الحلي من نوع Aleene’s يعد خيارا جيدا في هذا الباب (هذا رابطه على موقع Amazon).



ثانيا: ضعي قطعة التزيين على الحلقة الفارغة ثم أتركي العمل على جنب حتى يلعب الغراء مفعوله في لصق القطعة بالحلقة.
(مجموعة من قطع التزيين)



ثالثا: بعد لصق قطعة الحلي بالحلقة ضعي الخاتم الجميل على يديك لتتمتعي بجمال حلقة من صنعك و على ذوقك لتكون أول حلقة من مجموعة الحلي التي يمكنك صنعها بهذه التقنية البسيطة و الجميلة في نفس الوقت.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميمالورشه