كيف تزين الخزانة الطبية بورق الحائط

0
لورق الحائط العديد من المزايا التي تجعل منه عنصرا فريدا في الديكور الحديث، فسهولة تركيبه على الجدران، و توفره بأشكال و ألوان متعددة، و إخفاءه لبعض العيوب التي قد تكون بالجدران جعلت منه مادة حيوية في الديكور تغني عن الطلاء التقليدي.

مزايا ورق الحائط رفعت من إقبال الناس على استخدامه في منازلهم ليس فقط على الجدران بل تعدى ذلك إلى تزيين قطع الأثاث كنوع من التجديد لقطع البيت، و لا شك أن الباحث في هذا الباب سيجد العديد من الأفكار و الاقتراحات التي تغطي جانب عصرنة قطع الأثاث باستخدام ورق الحائط.  حول هذا الشق بالذات تدور فكرة مشروعنا و بالضبط "تزين الخزانة الطبية" بقطعة من الورق تمنح انطباعا بصريا يشرح النفس و ترسم البسمة على الوجه و على الجو العام للمكان.

كيف تزين الخزانة الطبية بورق الحائط



مواد العمل:

- ورق الحائط
- مقص
- مسطرة
- لاصق ورق الحائط (لن تحتاج للاصق إن استعملت ورق الحائط بواجهة قابلة للصق)

مواد العمل: ورق الحائط - مقص - مسطرة - لاصق ورق الحائط



مراحل العمل:

أولا: افرغ كل محتويات الخزانة الطبية. في حالة كانت الرفوف قابلة لنزع قم بإزالتها من مكانها حتى يسهل عليك العمل.

ازالة محتويات الخزانة الطبية

ازالة محتويات الخزانة الطبية

ثانيا: قبل الشروع في لصق ورق الجدران  من الأحسن إجراء عملية تنظيف شاملة لكل أجزاء الخزانة.

ازالة رفوف الخزانة الطبية

ثالثا: قس أبعاد الخزانة بواسطة مسطرة أو قياس متر. بعد اخذ القياسات ضع ورق الجدران فوق الطاولة ثم افرد فوق ظهره طبقة من الغراء (هناك نوع من ورق الجدران يأتي مع طبقة لاصقة أي لا يحتاج إلى غراء للصقه)، بعد ذلك ابدأ بلصق الورق ابتداء من منتصف الخزانة و منتهيا بالحواشي الأربعة.

  حاول لصق الورق بصورة جيدة حتى لا تترك المجال لتكون الفقاعات الهوائية بين الخزانة و الورق. و في حالة تكونت عندك بعض الفقاعات الهوائية فما عليك سوى اخذ إبرة خياطة رقيقة ثم قم بثقب المناطق المنتفخة بالهواء لطرده خارجا لتحصل على مثل هذا الشكل:

لصق ورق الحائط


رابعا: بعد الخطوات السابقة اعد الرفوف و اللوازم الطبية إلى مكانها لتكون قد إنتهيت من إكساء الخزانة الطبية حلة جديد تشرح الصدر كلما نظرت إليها.

الشكل النهائي للخزانة الطبية

الشكل النهائي للخزانة الطبية

هذا تطبيق آخر لنفس الفكرة استخدم فيه ورق جدران بألوان خاص بالعنصر الذكوري.

شكل آخر للخزانة الطبية

شكل آخر للخزانة الطبية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميمالورشه