كيف تصنع مزهرية من مصباح قديم (فيديو + صور)

0
مع انتهاء مدة صلاحية المصابيح كمصدر لإضاءة البيت، من الممكن أن تدخل هذه الأخيرة دورة حياة جديدة تختلف عن الأولى لتضل فترة طويلة في خدمة المستهلك، إذ هناك العديد من الأفكار و التطبيقات الناجحة لإعادة استخدام المصابيح التالفة كديكور للبيت بعد استخدامها كمصباح يضيء أركان المنزل، من بين الإستخدامات المبتكرة للمصابيح التالفة استخدامها كوعاء نباتات أو مزهرية تحتضن بعض الورود الجميلة التي تزيد من اشراقة و بهاء المنزل.

في موضوع سابق بالمدونة عرضنا شرحا مصورا لطريقة تدوير المصابيح التالفة كوعاء لنباتات.



أما بهذا الموضوع الجديد فسنعرض فديوهين اثنين يعرضان بعض طرق تحويل المصباح الكهربائي التالف إلى مزهرية، بدءا من التخلص من الأجزاء الداخلية للمصباح و انتهاء بتعليقه على شرفة البيت أو وضعه بحديقة المنزل.






للحصول على بعض الأفكار حول استخدام هذه التقنية هذه بعض الصور لمزهريات مصنوعة من المصابيح التالفة:










أثناء جمع مواد هذا الموضوع وجدت على موقع Etsy  بعض الحسابات متخصصة في بيع مزهريات المصابيح التالفة، و الملفت للإنتباه أن هناك اقبال على شراء هذا النوع من المزهريات التي كنت أظن أنه يمكن تطبيقها فقط لإعادة تدوير المصابيح التالفة كاستعمال شخصي، لكن جولة  Etsy اوضحت أن الفكرة تصلح كمشروع تجاري لما لا؟

هذا الحساب باع 270 مزهرية من هذا النوع مع أنه لا يوفر سوى أربع منتجات الذي منها ما يساوي 57 دولار.

لزيارة صفحة البائع من هنا.


و هذا حساب آخر على نفس الموقع متخصص هو الآخر في بيع مزهريات المصابيح الكهربائية بالإضافة إلى مزهريات مصنوعة من القنينات الزجاجية، هذا الحساب باع 3736 وحدة، و المدهش أكثر في هذا الحساب هو أنه في غضون أيام قلائل بيعت 20 وحدة جديدة، واو فعلا شيء رائع.

يمكنك زيارة الحساب من خلال هذا الرابط (هنا)، ربما تجد أن عدد المبيعات قد ارتفع مرة أخرى. 


المصدر: 1-2-3-5-6-7-8-9-10

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميمالورشه