كيف تزين واقي الايفون بأزرار الملابس

0
في مقال سابق عرضت لكم فكرة صنع لوحة فنية بواسطة أزرار الملابس، يمكنكم الرجوع إلى الموضوع من خلال الرابط التالي: "كيف تصنع لوحة فنية بأزرار الملابس".
أما في هذا المقال الجديد فسأعرض لكم فكر أخرى تلعب فيها أزرار الملابس الدور الرئيس في تزيين واقي هاتف الايفون كما تشاهد ذلك من خلال الصورة:

فكرة تزيين واقي الايفون بأزرار الملابس يمكن تنفيذها كذلك على واقي الآي باد، أو الآي بود، أو أي واقي آخر غير أجهزة شركة "ابل".

مواد العمل:

- لصاق 
- أزرار الملابس


مراحل العمل:

أولا: قم بجمع تشكيلة مختلفة من أزرار الملابس، إما بشرائها أو الحصول عليها من قمصان قديمة.


ثانيا: قبل البدء في لصق الأزرار على الغشاء الواقي للهاتف، رتب الأزرار على الغشاء لأخذ نظرة مسبقة على الشكل الذي تريد الحصول عليه، تساعدك هذه المرحلة على إجراء تعديلاتك قبل لصق الأزرار.


ثالثا: ابدأ بلصق الأزرار على واقي الايفون (أو هواتف الاندرويد)، بوضع قطرة صغيرة من اللصاق على الغشاء ثم وضع الزر ، إستمر على نفس المنوال إلى أن تصل لوضع آخر زر من تشكيلة الأزرار التي ستستخدم.

نقطة مهمة:

طريقة لصق الأزرار التي أشرت إليها أعلاه أكثر عملية عن طريقة وضع اللصاق على الأزرار ثم لصقها على واقي الجهاز. من جهة لتسريع وتيرة العمل، و من جهة أخرى لتفادي مشكلة التصاق الأصابع أو اتساخ الأزرار باللصاق أتناء وضعها على الغشاء الواقي.


بعد الانتهاء من تزيين واقي الايفون ستحصل على نتيجة جميلة و مماثلة للشكل الذي بالصورة:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميمالورشه