صنع قلادة على شكل شعار الانستغرام

0
الانستغرام (Instagram) هو تطبيق شهير على الهواتف الذكية و الأجهزة أللوحية لمشاركة الصور مع الأصدقاء على الشبكات الاجتماعية، و ما يهمنا نحن بخصوص هذا التطبيق هو الطريقة المتبعة في صنع شعاره كما يظهر بالصورة والتي يمكن تطبيقها أيضا على شعار تويتر أو فيس بوك...

المواد الأساسية للعمل:
- قطعة خشبية
- غراء الخشب
- شريط لاصق
- صباغة بألوان الشعار

مراحل العمل:
لمن لا يعرف كيف يبدو شعار تطبيق الانستغرام، فالصورة التالية تعطي لمحة عن شعار التطبيق.

و للحصول على نموذج الشعار ابدأ أولا باقتناء قطعة مربعة من محلات بيع مواد الأشغال اليدوية، أو اصنع واحدة من لوح خشبي مع الحرص أن تكون مربعة الشكل.
بعد الحصول على القطة الخشبية ضع فوقها جزء من الشريط ألاصق لعزل الجزء العلوي من القطعة الخشبية لصباغته باللون البني،  بعد جفاف الصباغة حافظ على الشريط ألاصق حتى آخر مرحلة من الصباغة.

و لصباغة موضع الكاميرا الجانبية التي تظهر بالشعار، حدد موضع عين الكاميرا بالشريط ألاصق كما بالصورة، ثم اصبغ الجزء المحدد باللون الأسود.
بنفس الطريقة حدد الأشرطة الجانبية من جهة اليمين، ثم لون كل لون على حدة باللون المناسب.

إلى هنا انتهت عملية التلوين، و بذلك أزل كل الأشرطة اللاصقة المستخدمة عند التلوين، ثم احضر قرص خشبي و ألصقه بغراء الخشب أو أي مادة لاصقة لتشكيل العين الأساسية للكاميرا.

أما الجزء الأخير من العمل فيخص دهن الطبقة العلوية للشعار بمادة التلميع حتى يكتمل الشعار و يصبح جاهزا لوضعه بقلادتك أو حامل هاتفك أو جهازك أللوحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تصميمالورشه